التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الخميس، وفدا من أعيان وحكماء بلدية العجيلات، بحضور عميد البلدية عبدالحميد الشبوكي، وذلك بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس.
وتناول اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بأوضاع بلدية العجيلات، ودورها في دعم مسار المصالحة الوطنية، إلى جانب بحث جملة من الملفات الخدمية وسبل تعزيز حقوق المدينة وتلبية احتياجاتها بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد الحاضرون دعمهم لجهود رئيس المجلس الرئاسي في توحيد الصف الوطني وتعزيز الاستقرار، مشددين على أهمية الدفع بمسار المصالحة الوطنية قدما، بما يخدم مصلحة البلاد ويحقق تطلعات المواطنين.
وفي ختام اللقاء، قدم وفد بلدية العجيلات درعا تذكاريا لرئيس المجلس الرئاسي تقديرا لدوره خلال المرحلة الحالية.
- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا

- صدام حفتر يبحث مع قائد الجيش الباكستاني تعزيز التعاون الأمني والعسكري





