الطقس في ليبيا.. أجواء معتدلة والحرارة تصل لـ 35 درجة

0
257
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت بقاء درجات الحرارة معتدلة على معظم مناطق البلاد.

وأظهرت نشرة الأرصاد الجوية الصادرة عن المركز الوطني، اليوم الإثنين، ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي.

وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون غائمة غدا على معظم المناطق. 

وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة على معظم المناطق بين 30 و33 درجة مئوية.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، مع ظهور ضباب هذه الليلة وخلال الصباح الباكر على مناطق الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و28 درجة مئوية.

وعن حالة الطقس في (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 30 و35 درجة مئوية.

وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، فالسماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و30 درجة مئوية.