وفر 1400 أسطوانة أكسجين لمصراتة.. فكان مصيره حرق منزله على يد ميليشيات الإخوان

0
230

أثار منشور لأحد متابعي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في ليبيا، غضب واسع داخل المجتمع الليبي وتحديداً في مدينة مصراتة معقل الميليشيات التابعة لجماعة الإخوان.

وأكد رجل الأعمال جمال الزوبيك، على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه استطاع أن يوفر أكثر من 1400 أسطوانة أكسجين لمدينة مصراتة، ولكن الأمر لم يسير على ما يرام، حسب قوله.

وقال: “تم رفض دخول الأسطوانات من قبل مجموعة من “الحمقاء” ليس لهم إلا مصالحهم الشخصية فقط أما المواطن البسيط مغلوب على أمره”.

واستغرب جمال أن “يكون سبب رفض هؤلاء دخول أسطوانات الأكسجين هو وجود علم الإمارات عليها”، مشيراً أنه مقيم في الإمارات وقام بإرسالهم لمساعدة أهالي مصراتة المدينة التي تعاني من انتشار واسع لفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

ولم يمر ساعات قليلة على نشر المواطن الليبي هذا المنشور، حتى خرج بمنشور آخر أكثر فظاعة حيث اتهم ميليشيات تابعة لجماعة الإخوان “بحرق منزله بعد مسعاه توفير أسطوانات الأكسجين للمواطنين المصابين بكورونا في مدينة مصراتة”.

وقال: “إن تحرق منزلي فهذا ليس سبب من حقك عموماً أحرق وأفسد .. الآن بيننا القانون أنتم عملاء.. والتعايش بينكم أمر لا يطاق قضيتي مع الإخوان المفسدين المسيطرين على المنافذ برأ وبحراً وجوا”.