الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد مواعيد مباريات وملاعب “الدور الرباعي”

0
251
الاتحاد الليبي لكرة القدم
الاتحاد الليبي لكرة القدم

أصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم قرارا، حدّد فيه مواعيد وملاعب مباراتي الدور الرباعي للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم (النصف نهائي).

ووفق قرار الاتحاد الليبي تقام مباراتا الدور النصف نهائي، يوم الأحد الأول من أغسطس المقبل، فيما ستقام المباراة النهائية الجمعة السادس من أغسطس 2021.

وحول الملاعب التي تستضيف هذه المباريات، فإن القرار أشار إلى أن “الفريق المتحصل على الترتيب الأول بالمجموعة الأولى عن المنطقة الشرقية من فرق الاتحاد الفرعي ببنغازي يكون ملعب الاستضافة الملعب الرئيس ملعب مدينة البيضاء والملعب الاحتياط ملعب المرج، وإذا كان المتحصل على الترتيب الأول من فرق الجبل الأخضر، يكون الملعب الرئيس ملعب بنينا ببنغازي، والملعب الاحتياط ملعب المرج”.

وفيما يخص المجموعة الثانية التابعة للمنطقة الغربية، فإن “الملعب الرئيس صبراتة والاحتياط ملعب الزاوية”.

وبخصوص المباراة النهائية، إذا كان طرفا النهائي من المجموعة الأولى يكون الملعب الرئيس ملعب المرج والملعب البديل ملعب درنة، وإذا كان طرفا النهائي من الأخرى يكون الملعب الرئيس ملعب صبراتة والملعب البديل ملعب طرابلس. 

وإذا كان طرفا النهائي من المنطقتين الشرقية والغربية يكون الملعب سرت أو أوبارى، وفق رأى اللجنة المكلفة، وفي حالة تعذر ذلك ستجرى القرعة بين ملعبي المرج وصبراتة.