وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية تستلم مهامها من الوزيرة السابقة بالحكومة الليبية المؤقتة

0
380
وزيرة الشؤون الاجتماعية

جرت مراسم التسليم والاستلام بين وزيرة الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية المؤقتة، فتحية علي حامد، ووزير الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية، وفاء الكيلاني، اليوم الجمعة، في مقر مركز تنمية إبداعات الطفل والإرشاد الأسري.

وقالت وفاء الكيلاني، في مراسم التسليم والاستلام: “اليوم نطوي صفحة من صفحات الماضي وحكومة الوحدة هي حكومة كل الليبيين”. مقدمة شكرها وتقديرها للدكتورة فتحية علي حامد، على الجهود والتحديات التي واجهتها واضعة في الحسبان المبادرات السابقة.

وبعد انتهاء مراسم الاستلام والتسلم، زارت الكيلاني، ديوان الوزارة في بنغازي للتعرف على الموظفين وطبيعة عملهم.

وخلال جولتها، ثمنت الوزير الجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة من عمر الوزارة، مؤكدة حرصها على استمرار ديوان الوزارة بكادرها الوظيفي الحالي. داعية الجميع إلى بذل الجهد والعطاء متمنية الله أن يوفقهم في اعمالهم المكلفين بها.

وعقب ذلك، زارت الكيلاني برفقة وزيرة الشؤون الاجتماعية الأسبق الدكتورة فتحية علي حامد، مركز تأهيل وإعادة تأهيل ذوي الإعاقة بنغازي.

كما زارت الوزيرة مقر الإدارة العامة لصندوق دعم الزواج بمدينة بنغازي. واطلعت على عمل الصندوق وما تم تقديمه خلال الفترة السابقة والمقترحات والرؤى المستقبلية وما يمكن تنفيذه خلال الفترة القليلة القادمة.