رئيس الحكومة الليبية يبحث احتياجات بلدية سرت ومدينة البيضاء

0
86

عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية، عبدالله الثني، اليوم الأربعاء، اجتماع عضو مجلس النواب عن دائرة بلدية سرت حسن الزرقه، بحث خلاله احتياجات البلدية.

وناقش الثني، مع عضو مجلس النواب كافة احتياجات البلدية في مختلف القطاعات الخدمية، كما ناقش الاجتماع آليات وضع حلول لتوفير هذه الاحتياجات وفقاً للأولويات الملحة.

كما أطلع الثني، على احتياجات مدينة البيضاء بالجبل الأخضر، خلال اجتماع عقده مع عضو مجلس النواب عن المدينة عبدالمطلب ثابت.

وبحث الثني، مع عضو مجلس النواب كافة المشاكل والعراقيل التي تواجه مختلف القطاعات الخدمية في المدينة وآليات حلها، خاصة فيما يتعلق بالقطاع الصحي، وقطاع الكهرباء، والنفط.

وأكد الثني، على ضرورة الإسراع في حل مشكلة نقص الأوكسجين التي تواجه مستشفى الثورة التعليمي، من خلال توفير مصنع للأوكسجين بالمستشفى.

كما بحثا خلال الاجتماع آليات توفير كافة المحروقات من البنزين والديزل والكيروسين وغاز الطهي، وكيفية استمرار تدفقه لاستخدامه في عمليات التدفئة والتنقلات خلال فصل الشتاء.

وناقش الثني، وضع الشبكة الكهربائية، وأكد على ضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة لضمان استقرار الشبكة.

وأشاد الثني، خلال الاجتماع بمفوضية كشاف ومرشدات الجبل الأخضر لما قامت به من أعمال خلال الأزمات التي حدثت للمدينة، هي وكافة الجمعيات التطوعية.