وقّعت وزارة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الليبية، مذكرة تفاهم مع مركز الاتصال الحكومي، تهدف إلى وضع إطار متكامل لتنسيق الاتصال المؤسسي على المستويين الوطني والدولي، وتعزيز قدرة الوزارة على عرض برامجها وخدماتها الاجتماعية أمام الشركاء الإقليميين والدوليين.
ووقع المذكرة عن وزارة الشؤون الاجتماعية الوكيل العام، علي الناضوري، فيما وقّعها عن مركز الاتصال الحكومي مديره محمد أبو حلقة.
وتشمل المذكرة التعاون في تنسيق استراتيجيات الاتصال الوطنية والدولية بما يُبرز جهود الوزارة ومشاريعها الإنسانية والتنموية، إلى جانب تصميم حملات إعلامية توعوية تستهدف الفئات المستفيدة من خدماتها مثل النازحين وذوي الاحتياجات الخاصة.
كما نصت المذكرة على إعداد تقارير تحليلية ومقترحات عرض تُسهم في تعزيز حضور ليبيا على الساحة الدولية وإبراز جهودها الإنسانية، إلى جانب بناء قدرات فرق الوزارة في الاتصال الحكومي وإدارة العلاقات الدولية، ووضع نموذج لحوكمة العلاقات الخارجية.
وأكدت الوزارة أن هذه الشراكة تأتي ضمن مساعيها لتطوير آليات التواصل المؤسسي وتسهيل التعاون مع المنظمات الدولية والبعثات الدبلوماسية، بما يضمن وصول برامجها ورسائلها إلى الشركاء الفاعلين وتحقيق دعم أكبر لجهود الحماية والتمكين الاجتماعي.
- وزير الخارجية المصري يشيد بمخرجات اجتماع دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا

- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات





