التقى رئيس الأركان العامة بالجيش الوطني الليبي، الفريق خالد حفتر، بمكتبه في الرجمة، مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيرمي برنت.
وقالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي في بيان إن الجانبان بحثا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات الأمنية والعسكرية وآليات التنسيق المشتركة وأكد أهمية توحيد المؤسسات العسكرية في ليبيا.
كما قدّم القائم بأعمال السفارة الأمريكية التهنئة إلى رئيس الأركان العامة، الفريق أول ركن خالد حفتر، بمناسبة تكليفه بمهامه الجديدة في الجيش الوطني الليبي.
- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا



