عقد رئيس أركان القوات البرية بالجيش الوطني الليبي، الفريق صدام حفتر، اجتماعًا اليوم مع رئيس جهاز الأمن الداخلي، الفريق أسامة الدرسي، وذلك بمقر رئاسة الأركان في مدينة بنغازي.
وشهد اللقاء استعراض الخطة الأمنية التي أعدتها رئاسة جهاز الأمن الداخلي، إلى جانب مناقشة الترتيبات الأمنية الجارية وسير العمل الميداني.
كما بحث الجانبان سبل تنسيق المهام الأمنية المشتركة، بما يسهم في تعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار، ويُدعم التعاون المؤسسي بين القوات البرية وجهاز الأمن الداخلي في مختلف مناطق البلاد.
- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان



