أكدت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الليبية أن الوقود متوفر بكميات كافية في جميع محطات التوزيع على مستوى البلاد، داعية المواطنين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات أو التزاحم غير المبرر أمام المحطات.
وشددت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء على متابعتها المستمرة لعمليات التوزيع بالتعاون مع الجهات المختصة، لضمان وصول الوقود بانسيابية إلى مختلف المناطق، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية تعمل على تأمين المحطات وتنظيم الحركة لضمان الاستقرار وتفادي أي اختناقات مرورية أو حالات فوضى.
وشهدت بعض محطات في طرابلس ازدحام بسبب نقص الوقود، إلا أن وزارة الداخلية قالت في بيان أمس إن سبب تعطيل التوزيع في بعض المحطات يرجع إلى خلل إداري، وقد باشرت لجنة معالجة أزمة الوقود والغاز العمل على حلحلة هذا الخلل بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بما يضمن عودة عملية التوزيع إلى وضعها المنتظم.
ودعت الوزارة المواطنين إلى عدم التزاحم أمام محطات الوقود وعرقلة حركة المرور، والتحلي بروح المسؤولية وتفادي الانجرار وراء الشائعات والتعاون مع التعليمات الصادرة حفاظًا على الأمن والنظام العام.
- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان




