أجرى رئيس أركان القوات البرية بالجيش الوطني الليبي الفريق صدام حفتر، اليوم الجمعة، زيارة إلى باكستان، التقى خلالها رئيس أركان الجيش الباكستاني، المشير عاصم منير، في مقر القيادة العامة، بمدينة راولبندي.
وقالت وكالة الأنباء الباكستانية إنه تم خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتطورات الإقليمية، والتحديات الأمنية، والتعاون الدفاعي، وفقاً لبيان صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة بين الخدمات.
وأضافت الوكالة أن الطرفان اتفقا على تعزيز التعاون في مجال الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات الفنية لمواجهة التحديات الأمنية المعاصرة.
وكان الفريق صدام حفتر، استُقبل بحفاوة بالغة لدى وصوله إلى مقر القيادة العامة، حيث استعرض حرس الشرف من قبل فرقة من الجيش الباكستاني، ووضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهداء تخليداً لذكرى شهداء الجيش الباكستاني.
- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

- حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بطرابلس بتهمة تسريح نزيل بالمخالفة للقانون

- ليبيا.. وزارة التعليم وهيئة مكافحة المخدرات توقعان اتفاقية لحماية الطلاب

- أعطال فنية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مناطق ببنغازي وفقدان 9 ميجاوات من الأحمال

- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين



