أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الليبية اليوم الإثنين، عن تعزيز دورياتها الأمنية في مناطق التماس في العاصمة طرابلس، بعد فض الاشتباكات المسلحة التي شهدتها فجر اليوم.
وقالت وزارة الداخلية، في بيان إن إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية عززت من دورياتها الأمنية في مناطق التماس داخل طرابلس، وذلك وفقاً لترتيبات وقف إطلاق النار، وبناءً على التعليمات الصادرة للمحافظة على سلامة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
وكانت العاصمة طرابلس شهدت اليوم اشتباكات مسلحة بين عناصر من جهازي الردع والأمن العام استمرت لساعات قبل أن تعلن وزارة الدفاع، بحكومة الوحدة عن تمكنها من ضبط الموقف في العاصمة طرابلس وفرض احترام الهدنة بعد خرقها.
- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية



