استدعت لجنة الطاقة والموارد الطبيعية بمجلس النواب الليبي، بناءً على تعليمات رئيس المجلس، وفي إطار دورها الرقابي، وزير الكهرباء والطاقات المتجددة بالحكومة الليبية المكلفة، عوض البدري.
وقال المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، إن عضوا اللجنة، يوسف العقوري وعلي التكبالي، وجها عدداً من الأسئلة لوزير الكهرباء، من باب المساءلة حول عمل الوزارة.
وطالبت اللجنة وزير الكهرباء بتزويدها بتقرير شامل عن الشركة العامة للكهرباء ومدى تعاونها مع الوزارة، بالإضافة إلى التعاقدات والعطاءات التي أبرمتها الوزارة.
وأكد عضوا اللجنة على مواصلة الجلسات الأسبوع المقبل بعد أن يتم تزويد اللجنة بالتعاقدات والعطاءات المبرمة من قبل الوزارة.
- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

- حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بطرابلس بتهمة تسريح نزيل بالمخالفة للقانون

- ليبيا.. وزارة التعليم وهيئة مكافحة المخدرات توقعان اتفاقية لحماية الطلاب

- أعطال فنية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مناطق ببنغازي وفقدان 9 ميجاوات من الأحمال

- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين



