الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

0
133

استقبل وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية، عماد مصطفى الطرابلسي، اليوم الثلاثاء، رئيس جهاز المخابرات التركي إبراهيم قالن والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز التواصل والتنسيق المشترك بين البلدين.

وتناول اللقاء سبل تطوير التعاون الأمني بين ليبيا وتركيا، وتوسيع مجالات التنسيق في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم جهود حفظ الأمن والاستقرار ويعزز الشراكة بين الجانبين في مواجهة التحديات الأمنية المختلفة.

وأكد الطرفان أهمية استمرار التواصل والتشاور عبر القنوات الرسمية، وتكثيف التنسيق وتبادل وجهات النظر بشأن الملفات ذات الاهتمام المتبادل، بما يسهم في دعم العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الأمني بين البلدين.