تسلمت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الإثنين، 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى جمهورية النيجر، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين وتنفيذاً للترتيبات الثنائية ذات الصلة.
وأوضحت الوزارة أن المواطنين جرى نقلهم إلى الأراضي الليبية عبر الجهات المختصة، تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وفق القوانين المعمول بها.
وأعربت وزارة الدفاع عن تقديرها للسلطات في جمهورية النيجر على مستوى التعاون والتنسيق الذي أسهم في إنجاز عملية التسليم، مؤكدة استمرار العمل مع الشركاء الإقليميين بما يخدم مصالح المواطنين ويعزز علاقات التعاون بين البلدين.
- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان





