استلم المركز الوطني الليبي لمكافحة الأمراض، دفعة من شحنة التطعيمات الروتينية المقدمة من شركة MSD الأمريكية، عبر مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس، في إطار دعم البرنامج الوطني للتطعيمات.
وأوضح المركز في بيان أنه جرى نقل شحنات التطعيم فور وصولها بواسطة شاحنات مبردة ومجهزة وفق أعلى معايير سلسلة التبريد المعتمدة، إلى مخازن الحلقة الباردة التابعة لإدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات الفنية والإدارية اللازمة قبل توزيعها.
وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي حرصًا على ضمان استقرار واستمرار البرنامج الوطني للتطعيمات دون انقطاع، وتوفير اللقاحات لمختلف المدن والمناطق في جميع أنحاء البلاد.
وأكد المركز الوطني لمكافحة الأمراض أن باقي الشحنات من التطعيمات ستصل تباعًا خلال الفترة المقبلة، بما يضمن تلبية الاحتياجات الوطنية من اللقاحات والحفاظ على المخزون الاستراتيجي، دعمًا لجهود الدولة في حماية الصحة العامة وتعزيز الوقاية من الأمراض.
- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار

- تدريب 150 من وكلاء النيابة على أساسيات الطب الشرعي في ليبيا

- دراسة علمية تؤكد وجود “قط الرمال” في ليبيا لأول مرة





