بحث وزير النفط والغاز المكلف في حكومة الوحدة الوطنية، خليفة عبدالصادق، مع وفد رفيع المستوى من شركة “بي بي”، سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير أعمال الشركة في ليبيا.
واستعرض اللقاء جولات العطاء المستقبلية في ليبيا، وذلك في ظل الاهتمام العالمي المتزايد بقطاع النفط والغاز الليبي وما يتيحه من فرص واعدة أمام الاستثمارات الدولية.
وجاء اللقاء على هامش فعاليات مؤتمر “غاز تك 2025” المنعقد في مدينة ميلانو الإيطالية.
وأكد عبدالصادق التزام ليبيا بتهيئة بيئة استثمارية جاذبة وآمنة، بما يمهّد لإبرام شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية الكبرى مثل “بي بي”، في إطار دعم التنمية المستدامة لقطاع النفط والغاز.
ووفق بيان نشرته وزارة النفط والغاز على صفحتها في فيسبوك، اليوم الأربعاء، فإن مشاركة ليبيا في مؤتمر “غاز تك” تعكس حرصها على تعزيز التعاون الدولي لضمان أمن الطاقة العالمي، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وترسيخ مكانتها كشريك موثوق في صناعة الطاقة.
- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

- حكومة الوحدة تبحث تعزيز البنية التحتية التعليمية في طرابلس

- وزير الاقتصاد يشدد على إعلان أسعار السلع الأساسية وتعزيز الرقابة

- وزير الخارجية التونسي يجدد دعم بلاده للمسار السياسي في ليبيا

- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر



