أطلقت شركة الخليج العربي للنفط مشروع K47 لتوريد وتركيب سبع محطات كهرباء بجهد متوسط 33 ك.ف في حقول السرير ومسلة، ضمن خطة تهدف إلى تعزيز استقرار الشبكة الكهربائية ورفع كفاءة التشغيل في هذه المواقع الحيوية.
وتتولى المجموعة العالمية للخدمات النفطية تنفيذ المشروع بصفتها المقاول، تحت إشراف إدارة الهندسة والإنشاءات وبتوجيه من لجنة الإدارة برئاسة المهندس محمد بن شتوان. ويعد المشروع خطوة استراتيجية لتقليل الأعطال، ودعم خطط التوسع في الإنتاج، وتحقيق استدامة التشغيل داخل الحقول النفطية.
كما يسهم المشروع في تحسين منظومة الطاقة ورفع جاهزية البنية التحتية بما يعزز السلامة المهنية ويوفر بيئة عمل مستقرة وأكثر كفاءة.
- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس

- المبعوثة الأممية: الليبيون أصحاب المسؤولية الأساسية في قيادة المسار السياسي وصنع مستقبل بلادهم

- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة



