التقى القائم بالأعمال بسفارة ليبيا في اليابان، أحمد النعاس، مع وزير الدولة الياباني للشؤون الخارجية فوجي هيسايوكي، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.
وقالت وزارة الخارجية اليابانية، إن الوزير هيسايوكي رحب، خلال اللقاء، بالتقدم المستمر في العلاقات الثنائية منذ إعادة فتح السفارة اليابانية في ليبيا في يناير من العام الماضي.
وأعرب النعاس عن أمله في تعزيز العلاقات بين اليابان وليبيا في مختلف المجالات، بما في ذلك من خلال فرص مثل مؤتمر تيكاد 9.
وأضافت الوزارة أن الجانبين اتفقا على بذل مزيد الجهود التعاونية لتعزيز العلاقات بين اليابان وليبيا.
- حبس موظف في السجل المدني بمصراتة بعد منح 6 أجانب أرقاماً وطنية

- المرصد الليبي للدراسات يدعو للتعامل مع المخدرات وفق قانون الطوارئ

- ليبيا تؤكد التزامها بدعم التعاون بعد انتخابها نائباً لرئيس الاتحاد الأفريقي

- مذكرة تعاون بين الرقابة الإدارية و”كوفيسيرت” الفرنسية لتعزيز الحوكمة ومكافحة الفساد

- حماد: مستمرون في دعم جهود مكافحة المخدرات وحماية الشباب



