التقى القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة النفط الليبية مسعود سليمان، بمقر المؤسسة في طرابلس.
وقال برنت، إن المناقشات خلال اللقاء ركزت على التعاون بين الولايات المتحدة وليبيا في مجال الطاقة، وعلى سبل دعم الشركات الأمريكية لخطة المؤسسة الوطنية للنفط الهادفة إلى تعزيز الإنتاجية، وتلبية الطلب المحلي، وزيادة الإيرادات.
وأضاف القائم بالأعمال الأمريكي أنهما جددا خلال اللقاء التأكيد على أهمية الشفافية وضمان استفادة جميع الليبيين من موارد ليبيا.
- ضبط شحنة مخدرات تتجاوز 5 أطنان داخل حاويتين بميناء مصراتة

- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات



