أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الليبية، اليوم الخميس، عن استئناف منافسات الدوري السداسي لكرة القدم دون حضور الجمهور، بناءً على تعليمات وزير الداخلية المكلّف عماد الطرابلسي.
وأشارت الوزارة في بيان إلى أن هذا القرار جاء بالتشاور مع رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية، وذلك في ظل ما تشهده العاصمة طرابلس من توتّرات أمنية أثّرت على المشهد العام، مما استدعى اتخاذ تدابير احترازية تهدف إلى الحفاظ على الأمن العام، ومنع أي تجاوزات أو خروقات قد تحدث أثناء التجمعات، والتي قد يُستغل بعضها في الإضرار بالممتلكات العامة والخاصة.
وأكدت وزارة الداخلية أن هذا الإجراء يأتي حرصاً على سلامة المواطنين، وضماناً لسير النشاط الرياضي في إطار منضبط وآمن، دون السماح بأي تصرفات قد تسيء إلى الأجواء العامة، أو استغلاله من قبل بعض المخربين في أعمال تخلّ بالأمن والنظام العام.
- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”



