عقد رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، اجتماعاً اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، بحضور مدير عام الإنتاج ومدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، لمتابعة خطة الاستعداد لصيف 2025 وضمان استقرار الشبكة الكهربائية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة إن الاجتماع تضمن مراجعة خطة الصيانة الدورية والعمرات الفنية، والتأكيد على تنفيذها ضمن الجداول المحددة، إضافة إلى متابعة تقدم أعمال المحطات الجديدة وضمان دخولها الخدمة وفق المخطط الزمني، بهدف تعزيز القدرة الإنتاجية وتحسين كفاءة الشبكة.
وحضر الاجتماع وزير المواصلات، بصفته المستشار المالي لرئيس الوزراء، حيث تم التأكيد على أهمية استمرار استقرار الشبكة دون انقطاع للعام الثالث على التوالي، بما يلبي احتياجات المواطنين خلال أشهر الذروة.
- طقس حار على معظم مناطق ليبيا مع فرص لأمطار متفرقة شرقا وغربا

- ليبيا.. شكشك والسفير البريطاني يبحثان تعزيز التعاون ودعم الحوكمة والشفافية

- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار

- هيئة الرقابة الإدارية الليبية تشارك في اجتماع البرنامج الإقليمي للدول العربية بالقاهرة



