ترأس وزير المواصلات بحكومة الوحدة الليبية محمد الشهوبي، وفداً رفيع المستوى، ضم وكيل وزارة الدفاع، عبد السلام زوبي، في زيارة رسمية إلى العاصمة التشادية إنجمينا، حيث كان في استقبالهم رئيس تشاد، محمد إدريس ديبي، في قصر توماي الرئاسي.
وقال المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة إن اللقاء تناول مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، أبرزها التعاون في مجال النقل الجوي وتفعيل الرحلات المباشرة بين البلدين، بالإضافة إلى تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
كما تم التباحث حول سبل تطوير التعاون العسكري والأمني، خاصة في ما يتعلق بتأمين الحدود المشتركة، ومكافحة الجريمة المنظمة والهجرة غير النظامية، بما يسهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي وحماية المصالح الوطنية للبلدين.
- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

- الاتحادات والنقابات الليبية تهنئ “عقيلة صالح” بانتخابه رئيساً للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

- جواز السفر الليبي يتقدم 7 مراكز في مؤشر هينلي للعام 2026

- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين



