قضت محكمة الجنايات بحبس مدير فرع المصرف الزراعي – قصر بن غشير، ومسؤول الائتمان، إثر إدانتهما بالتسبب في ضرر جسيم للمال العام وخطة التنمية، كما أصدرت غرامات مالية ضدهما.
وقال المكتب الإعلامي للنائب العام في بيان إن المحكمة أدانت مدير الفرع بالحبس لمدة 4 سنوات مع غرامة مالية قدرها 20 ألف دينار، بينما قضت بحبس مسؤول الائتمان لمدة 3 سنوات مع غرامة قدرها 700 ألف دينار، كما قررت حرمانهما من حقوقهما المدنية طوال مدة تنفيذ العقوبة وسنة بعدها.
فيما برأت المحكمة عضو المكتب القانوني من التهم المنسوبة إليه، مما أثار اعتراض النيابة العامة، التي قررت الطعن في الحكم عبر طريق النقض، مطالبة بتعديل الغرامات ورفض البراءة الصادرة بحق عضو المكتب القانوني.
- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا



