استقبل مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بلقاسم حفتر، اليوم الاثنين، وفدًا إيطاليًا رفيع المستوى لمناقشة الاستعدادات النهائية لإطلاق الخط الجوي المباشر بين بنغازي وكل من روما وميلانو والمقرر تدشينه في مطلع شهر يونيو المقبل.
وضم الوفد السفير الإيطالي لدى ليبيا جانلوكا البريني والقنصل فرنسيسكو لويجي ورئيس هيئة الطيران المدني الإيطالي بيرولوجي بالما وممثل الخطوط الجوية الإيطالية “إيتا” فرنسيسكو بريسيس، وممثلين عن شركات الطيران والمناولة الجوية والمراقبة الجوية والخدمات الأرضية الإيطالية.
وقال المكتب الإعلامي لصندوق التنمية إنه جرى خلال اللقاء الذي عقد بحضور مدير عام مطار بنينا ومسؤولي مصلحة الطيران المدني وإدارة المنفذ والجمارك والجوازات، استعراض نتائج الزيارات السابقة ومناقشة الاستعدادات النهائية لإطلاق الخط الجوي المباشر بين بنغازي وكل من روما وميلانو والمقرر تدشينه في مطلع شهر يونيو المقبل وفق ما أُعلن عنه خلال الاجتماع من قبل مدير عام الصندوق وممثل شركة “إيتا” الإيطالية.
وأشار المكتب الإعلامي إلى أن هذا الاجتماع هو الثاني من نوعه بعد اللقاء الذي جمع بالقاسم حفتر، مع الوفد الإيطالي في العاصمة روما خلال شهر ديسمبر الماضي.
- حبس موظف في السجل المدني بمصراتة بعد منح 6 أجانب أرقاماً وطنية

- المرصد الليبي للدراسات يدعو للتعامل مع المخدرات وفق قانون الطوارئ

- ليبيا تؤكد التزامها بدعم التعاون بعد انتخابها نائباً لرئيس الاتحاد الأفريقي

- مذكرة تعاون بين الرقابة الإدارية و”كوفيسيرت” الفرنسية لتعزيز الحوكمة ومكافحة الفساد

- حماد: مستمرون في دعم جهود مكافحة المخدرات وحماية الشباب




