التقى مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، بالقاسم خليفة حفتر، اليوم الجمعة، بالسفير التركي لدى ليبيا، غوفين بيجيتش، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمشاريع الإعمار والتطوير في البلاد.
وأوضح المكتب الإعلامي للصندوق أن السفير التركي أشاد خلال اللقاء بملعب بنغازي الدولي، منوهًا بجودة تصميمه وتنفيذه، واصفًا إياه بالإنجاز الضخم الذي يضاف إلى بنغازي وليبيا بشكل عام.
كما أثنى بيجيتش، على الجهود التي يبذلها المهندس بالقاسم خليفة حفتر في مسيرة إعادة الإعمار، مشيدًا بتفانيه في بناء وطنه.
وعبر السفير عن إعجابه الكبير بحفل افتتاح ملعب بنغازي الدولي، معتبرًا الحدث غير مسبوق على مستوى إفريقيا بأكملها.
- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا



