عقد وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الليبية علي العابد الرضا، اجتماعاً مع مدير إدارة الاستخدام، ومدير تفتيش العمل والسلامة المهنية، وبحضور مديري مكاتب الاستخدام التابعة للوزارة، للوقوف على سير العمل ومدى استعداداتها في تفعيل الخدمات الإلكترونية عبر منصة وافد الرقمية.
وقال المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة إن الاجتماع ناقش توفير التجهيزات التقنية لدعم منصة وافد الرقمية، وتسهيل إجراءات تسوية أوضاع العمالة الوافدة، ضمن برنامج التحول الرقمي للوزارة.
كما جرى بحث آليات الربط مع مصلحة الجوازات والمركز الوطني لمكافحة الأمراض لضمان تنسيق فعال في إصدار التصاريح والفحوصات الصحية، بالإضافة إلى آلية جباية الرسوم وفق القوانين والقرارات الصادرة بالخصوص.
وتهدف هذه الخطوات إلى رفع كفاءة الخدمات بمكاتب الاستخدام النوعية، وتحقيق الشفافية في تنظيم سوق العمل.
- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية



