استقبل القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الاثنين، في مكتبه بمقر القيادة العامة ببنغازي، وفداً رفيع المستوى من المملكة المتحدة برئاسة نائب رئيس الأركان العامة للدفاع البريطانية الفريق أول هارفي سميث، وسفير بريطانيا لدى ليبيا مارتن أندرو.
وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة، إن الجانبان ناقشا خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة للجيش الوطني الليبي ورئاسة الأركان العامة البريطانية، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.
وأضاف المكتب الإعلامي للقيادة أن الجانبان بحثا أيضاً دعم المملكة المتحدة لجهود الجيش الوطني الليبي في مكافحة الإرهاب والتطرف.
وأعرب الفريق هارفي، والسفير مارتن، عن تقديرهما الكبير لدور المشير خليفة حفتر، في ترسيخ الأمن والاستقرار في ليبيا، مشيدين بالدور المحوري الذي تقوم به القيادة العامة للجيش في الدفع بالعملية السياسية.
من جانبه، عبّر المشير خليفة حفتر، عن شكره وتقديره للوفد الزائر، مؤكدًا أهمية استمرار الحوار والتعاون البنّاء بين الجانبين.
- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

- حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بطرابلس بتهمة تسريح نزيل بالمخالفة للقانون

- ليبيا.. وزارة التعليم وهيئة مكافحة المخدرات توقعان اتفاقية لحماية الطلاب

- أعطال فنية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مناطق ببنغازي وفقدان 9 ميجاوات من الأحمال

- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين



