الحكومة الليبية تنعى اللواء محمد بن نايل: عرفته ساحات البطولات

0
171
اللواء محمد بن نايل
اللواء محمد بن نايل

تنعى الحكومة الليبية، برئاسة عبد الله الثني، ببالغ الأسى وعميق الحزن، منطقة براك العسكرية وآمر اللواء 12 مشاة، اللواء محمد بن نايل، الذي وافته المنية فجر اليوم، بإحدى مصحات مدينة بنغازي.

وقالت الحكومة في بيانها: ” البطل المغوار الذي عرفته ساحات الوغى والبطولات، أسد الجبهات اللواء محمد بن نايل، المغفور له بإذن الله،، والذي لطالما عرف بجبين المجد بين رفاقه البواسل من أبناء قواتنا المسلحة شهدت له ساحات القتال صولات وجولات في أقاصي ليبيا وصحاريها وثغورها، لم يتوان يوما عن أداء واجبه في الدفاع عن ثرى بلده وكرامة وأمن مواطنه”.

وتابعت: “الحكومة الليبية وهي تنعى هذا البطل ، تدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمنا وأهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان “.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، اللواء محمد بن نائل آمر منطقة براك العسكرية وآمر اللواء 12 مشاة.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بيانا أكدت فيه: “أن القيادة وعلى رأسها القائد العام المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر تنعى أحد قادتها وضباطها الشجعان اللواء محمد بن نائل آمر منطقة براك العسكرية وآمر اللواء 12 مشاة الذي انتقل إلى رحمة الله إثر مرض عضال الم به”.

وأضافت أن “الفقيد رحمه الله تعالى شجاعا يتقدم الصفوف بروح الفداء والتضحية بكل وطنية وإخلاص… نتقدم إلى أسرة وقبيلة ومنطقة الفقيد بأحر التعازي والمواساة”.