“دبيبة” يؤكد لعمداء بلديات الساحل الغربي والجبل اهتمام حكومته بالمشروعات التنموية

0
101

التقى رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، اليوم الاثنين، بديوان مجلس الوزراء في طرابلس، عمداء بلديات الساحل الغربي والجبل.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة إن دبيبة، أكد في حديثه مع العمداء، استمرار خطة حكومته في تفعيل الإدارة المحلية والاهتمام بالمشروعات التنموية التي تهم المواطن، بالإضافة إلى استكمال نقل الاختصاصات في عدد من القطاعات.

كما وجه رئيس الوزراء الأجهزة التنفيذية بضرورة إعطاء الأولوية لمشاريع تزويد البلديات بالمياه وخدمات الصرف الصحي، والقضاء على مدارس الصفيح.

وفي كلمة لعمداء البلديات، ألقاها عميد بلدية الزاوية جمال بحر، أكد خلالها دعمهم لجهود حكومة الوحدة في دعم الإدارة المحلية من خلال نقل اختصاصات القطاعات وتنفيذ عدد من المشروعات التنموية.

وأشاد بحر في سياق كلمته بالجهود المبذولة من قبل رئيس مجلس الوزراء لتحقيق الاستقرار في كافة المجالات، ودعم المواطن من خلال الإجراءات الاقتصادية الأخيرة بالتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة.

وحضر الاجتماع وزيري الحكم المحلي بدر الدين التومي، والدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة، ومديرو أجهزة تنمية وتطوير المراكز الإدارية، وتنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، وتنفيذ مشروعات المواصلات، ومدير جهاز النهر الصناعي.