الحكومة الليبية المكلفة تعين جميع خريجي جامعة درنة في وظائف بالمدينة

0
93

أصدر رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد، تعليمات بإعداد قرارات تعيين لجميع خريجي جامعة درنة لهذا العام، دفعة (عودة الأمل) في صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة والقطاعات الإدارية والخدمية المختلفة بمدينة درنة، حسب تخصصاتهم العلمية.

جاء هذا خلال الاجتماع الذي عقده حماد، اليوم الثلاثاء، بمقر رئاسة الوزراء في بنغازي، بمشاركة مدير عام صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة بلقاسم حفتر، وعميد جامعة درنة الدكتور نصر عياد.

وأشار المكتب الإعلامي للحكومة المكلفة إلى أن قرارات التعيين تأتي تنفيذاً لما تعهد به القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، خلال حضوره حفل التخرج بجامعة درنة.

وسلّم عميد جامعة درنة خلال الاجتماع كشوف بأسماء وتخصصات الخريجات والخريجين إلى رئيس الحكومة، الذي أصدر تعليماته الفورية بإعداد قرارات التعيين بشكل عاجل، مقدّماً التهنئة للخريجين الذين سيخدمون من خلال وظائفهم وطنهم ومدينتهم، ويساهمون في مشروع إعمار درنة وتطويرها.

وقدم مدير عام صندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة الشكر والتقدير للقائد العام للجيش الوطني الليبي على هذه البادرة، ولرئيس الحكومة الليبية على هذه الاستجابة السريعة التي تقدم النموذج في الإرادة والإدارة.

وعبّر عميد جامعة درنة عن مشاعر التقدير والامتنان لسيادة القائد العام، ولرئيس مجلس الوزراء، والمدير العام لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة على كل ما قدموه لدرنة من أيادٍ بيضاء ومبادرات وطنية وإنسانية جعلت درنة تتجاوز محنة الطوفان وتدخل مرحلة التنمية الشاملة والبناء والعمران، وتوجيه التحية بإسم درنة وأهلها إلى القائد العام للجيش الوطني الليبي الذي أولى المدينة كل اهتمامه وعنايته.