الثني: الحكومة ماضية في تقديم خدماتها إلى الجنوب الشرقي

0
112
رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه مع نواب الدائرة الرابعة
رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه مع نواب الدائرة الرابعة

أكد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني، اليوم الأربعاء، استمرار الحكومة في تقديم خدماتها لبلديات الجنوب الشرقي الليبي.

وخلال استقبال الثني  أعضاء مجلس النواب عن الدائرة الرابعة، وهم عضو مجلس النواب عن بلدية جالو حمد ماقيق، وعضو مجلس النواب عن بلدية تازربو محمد دومة، وعضو مجلس النواب عن بلدية الكفرة جبريل أوحيدة، ناقشوا أوضاع بلديات الدائرة الرابعة، التي تشمل كافة مناطق وبلديات الجنوب الشرقي لليبيا.

وحضر الاجتماع وزير الحكم المحلي الدكتور عادل الزايدي، ومدير إدارة المشروعات بديوان رئاسة مجلس الوزراء المهندس إبراهيم الدعباج.

وبحث الاجتماع سير عمل مشاريع الحكومة في بلديات الدائرة الرابعة ونسب إنجازها وأبرز المشاكل والعراقيل التي تواجهها وكيفية حلها.

ولفت الثني إلى أن التأخر في تنفيذ عدد من المشاريع المتعاقد عليها يرجع للشح في الموارد المالية الذي تعاني منه الحكومة، مشيراً إلى أن كل ما تم الاتفاق على تنفيذه خلال الزيارات الميدانية التي أجراها للجنوب الشرقي  سيتم تنفيذها على مراحل، خصوصا وأن اطلع خلال زياراته تلك على كافة القطاعات الخدمية وأبرز المشاكل التي تعانيها بلديات الجنوب الشرقي في قطاعات الطرق والمواصلات والمياه والكهرباء والصحة وغيرها.

وثمن أعضاء مجلس النواب بعمل رئيس مجلس الوزراء وكافة وزارات ومؤسسات وهيئات الحكومة الليبية، معربين عن تقديرهم للوضع المالي الذي تمر به الحكومة.