رئيس مجلس النواب الليبي يسلم “حماد” اعتماد مشروع الميزانية العامة للدولة

0
152

أجرى رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، اليوم الأربعاء، زيارة لديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، التقى خلالها رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد.

وقال المكتب لمجلس النواب إن عقيلة صالح، أطلع خلال اللقاء على مستجدات العمل الحكومي وعلى الأوضاع الخدمية في كافة المناطق والمدن.

وثمن رئيس مجلس النواب الدور الهام الذي تقوم به الحكومة بالتعاون مع صندوق التنمية وإعادة الإعمار وبالشراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة في إعادة إعمار مدن الجنوب والمدن المتضررة من إعصار دانيال.

وفي ذات السياق سلم رئيس مجلس النواب اعتماد مشروع الميزانية العامة للدولة لرئيس الوزراء للبدء في تنفيذها، وتم مناقشة آلية تنفيذ الميزانية لكي تتمكن الحكومة الليبية من تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات.

وحث عقيلة صالح، على بذل مزيد من الجهد في اهتمام الحكومة بالزراعة والثروة الحيوانية وقطاع الصحة ودعم القطاع بالإمكانيات اللازمة لتقديم خدمات الرعاية الطبية والصحية للمواطن الكريم مع عرض التقارير العلمية والطبية الخاصة بانتشار مرض الأورام.

وبدوره أكد رئيس مجلس الوزراء متابعته الدقيقة لقطاع الصحة والعمل على توفير الخدمات اللازمة له، وعلى استعداد الحكومة واهتمامها بكافة القطاعات وعلى رأسها قطاع التعليم وذلك لاستقبال العام الدراسي الجديد.