ليبيا.. وزير العمل يستلم الخطة الاستراتيجية الخماسية من اللجنة الاستشارية الأردنية

0
141

استلم وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية الدكتور عبدالله الشارف أرحومة، الخطة الاستراتيجية الخماسية من اللجنة الاستشارية الأردنية، وذلك ضمن مراسم وبروتكولات رسمية أقيمت في العاصمة عمان.

وشهدت المراسم حضورًا رفيع المستوى من أعضاء مجلس النواب الليبي، من بينهم رئيس لجنة الخارجية بالبرلمان يوسف العقوري، ونائب رئيس لجنة العمل والشباب والشؤون الاجتماعية يوسف كمود، والنائب محمد المهدي الحضيري، والنائب عدنان الشعاب، والنائب إبراهيم الزغيد.

كما حضر المراسم أعضاء من الملحقية العسكرية الليبية بالمملكة الأردنية الهاشمية، وأعضاء اللجنة الاستشارية الأردنية، ومديري الإدارات بوزارة العمل والتأهيل، ولفيف من أعضاء مجلس النواب الأردني، ورؤساء الجامعات والقطاعات والأكاديميات.

وأكد وزير العمل والتأهيل في كلمته على حرص الوزارة على استمرارية نهج التخطيط الاستراتيجي لمواكبة المستجدات ومواجهة التحديات بشكل ينسجم مع الأولويات الوطنية ويحقق الأهداف المرجوة، ما ينعكس على الأداء والتميز، مشيراً إلى أن هذا النهج يأتي في إطار الحرص الشديد على أداء الأمانة بكل رضا، خدمة لشعب ليبيا ورفعة لوطنها.

وجدد وزير العمل والتأهيل شكره إلى رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية أسامة حماد على دعمه المستمر لوزارة العمل والتأهيل، وإلى القوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر، على بسطهم للأمن والأمان، ما كان سببًا في إعادة الحياة والإعمار للبلاد.

كما تقدم بالشكر إلى المملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وحكومة وشعبًا على جهودهم المبذولة لدعم ليبيا على كافة الأصعدة.

واختتمت المراسم بتسليم الخطة الاستراتيجية الخماسية، حيث قام الوزير بتكريم كل الأفراد والقطاعات التي ساهمت في إنجاح عمل اللجنة الاستشارية الأردنية والوصول إلى إنجاز الخطة.