“اللافي” يلتقي أعيان بلديات حي الأندلس والزنتان وعدد من مدن الجبل

0
97

التقى النائب بالمجلس الرئاسي الليبي عبد الله اللافي، اليوم الخميس، ممثلين عن أعيان بلديات حي الأندلس، والزنتان، وعدد من مدن الجبل.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إن اللقاء جاء لتوضيح الأعيان موقفهم من بعض الأحداث الأمنية، والخروقات التي حدثت مؤخراً، ومن بينها محاولة الاغتيال، التي تعرض لها أحد المواطنين الليبيين مؤخراً، باستخدام سيارة مفخخة، أثناء خروجه من منزله، في سابقة خطيرة تعيد للأذهان، حقبة الإرهاب وأدواته.

وأكد الأعيان والحكماء خلال الاجتماع، على ضرورة تقديم المتهمين في هذه القضية للعدالة، مثمنين جهود المجلس الرئاسي، والنائب العام، في معالجة تداعيات هذه الجرائم، مجددين في الوقت نفسه، ثقتهم في القضاء الليبي، من أجل إظهار الحقيقة، ومحاسبة الجناة، مهما كانت صفاتهم.

من جهته أكد النائب، على ثقته الكبيرة، ودعمه اللامحدود للإجراءات التي اتخذها النائب العام بالخصوص، وكذلك الأجهزة الأمنية المعنية.

وكان رئيس الشركة الليبية لإدارة المشاريع المشتركة مع القطاع الخاص عبد المجيد مليقطة، تعرض لمحاولة اغتيال في الـ13 من يونيو الماضي بسيارة مفخخة بالقرب من الطريق الدائري الثالث في العاصمة طرابلس.