رئيس الحكومة الليبية يتابع سير عمل لجنة منع ازدواجية التوريد بالقطاع الصحي

0
121

عقد رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني، اليوم الثلاثاء، اجتماع مع رئيس اللجنة الفنية المختصة بمنع ازدواجية التوريد للقطاع الصحي الدكتورة نجاح العقيلي.

 وناقش الثني مع رئيس اللجنة، وعضو مجلس إدارة جهاز الإمداد الطبي الدكتور نجاح إبراهيم العقيلي، ما تم حيال مراجعة العقود والتوريدات بوزارة الصحة وجهاز الإمداد الطبي، بالإضافة إلى سير عمل اللجنة وما توصلت إليه خلال عملها في الفترة الماضية.

وأكد الثني، على ضرورة تسهيل عمل اللجنة لضمان سير العمل على أكمل وجه.

وكان الثني، أصدر تعليماته في إبريل الماضي، بتشكيل هذه اللجنة الفنية لتكون مهمتها منع ازدواجية التوريد والصرف لتغطية احتياجات القطاع الصحي ومراجعة وفحص كل متطلباته السابقة.

وضمت اللجنة في عضويتها مدير الإدارة المالية بديوان مجلس الوزراء عبدالرازق الجريبي، وعبدالجليل الشلوي وجمال محمد عبدالسلام عن جهاز الإمداد الطبي، وحمد قابابو وسالم الجبالي عن وزارة الصحة بالإضافة إلى غادة مصطفى هدية عن مركز بنغازي الطبي.

ووفقاً لتعليمات رئيس مجلس الوزراء فإنه أوكل لهذه اللجنة مهمة التدقيق والفحص في كل الإجراءات المحالة لديوان مجلس الوزراء من وزارة الصحة أو من جهاز الإمداد الطبي أو اللجنة الطبية الاستشارية للجنة العليا لمكافحة وباء كورونا.