الحكومة الليبية المكلفة: توافق على صيانة المقرات الأمنية والخدمية في أجدابيا

0
157
رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد
رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد

أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، بدء صيانة المقرات الخدمية والأمنية كافة في أجدابيا، متعهدة توفير الاحتياجات كافة للبلدية من أجل تسهيل الإجراءات للمواطنين والقاطنين بالمدينة.

والتقى رئيس الحكومة أسامة حماد، بوزير رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار مدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية حاتم العريبي، اليوم الخميس، زيارةً تفقدية لمدينة أجدابيا، اجتمع خلالها مع عدد من القيادات المحلية والأمنية والعسكرية بالمدينة.

وقالت الحكومة، إن زيارة حماد والعريبي إلى أجدابيا جاءت للاطلاع على الأوضاع الأمنية والخدمية، وعلى نسب الإنجاز في عدد من المشاريع الخدمية التي انطلقت بالمدينة.

وأشارت إلى أنهما عقدا اجتماعاً موسعاً حضره آمر “اللواء 166” مشاة العميد أيوب بوسيف؛ وعميد وأعضاء بلدية أجدابيا، ورؤساء الأجهزة الخدمية، ولفيف من رؤساء ومديرو الإدارات بالأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

وأوضحت أن الاجتماع جرى خلاله بحث الوضع الأمني داخل المدينة وعدد من الملفات، على رأسها توفير الاحتياجات والنواقص لبلدية أجدابيا، بالإضافة إلى منح الإذن لصيانة المقرات الخدمية والأمنية بالمدينة التي تحتاج صيانة شاملة.

وأثنى حماد خلال الاجتماع على الجهود المبذولة من الوحدات الأمنية والعسكرية، متعهدا بتوفير الإمكانات والاحتياجات للوحدات، والعمل على حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عمل البلدية وتوفير احتياجات القطاعات الخدمية بشكل كامل.

وأكد حماد أن الحكومة المكلفة من مجلس النواب تولي اهتماما بمدن ليبيا وأنها ستوفر الاحتياجات للبلدية من أجل تسهيل الإجراءات للمواطنين والقاطنين بالمدينة.

من جانبه، أكد رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي أن اللجنة مستمرة في أعمالها في مدينة أجدابيا حيث بدأت فعليا في الأشهر السابقة في أعمال الصيانات الشاملة لعدد من المقرات الحكومية والأمنية، والمدارس، وإنشاء الجسور بالإضافة إلى رصف الطرق وتوسعتها.