حفتر يتابع خطط ومشاريع حكومة حماد لإعمار البلديات بجنوب ليبيا

0
182

استقبل القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الأربعاء بمكتبه في مقر القيادة العامة ببنغازي، رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حماد، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، ووكيل وزارة الحكم المحلى أبوبكر الزوى، رفقة وفد ضم عمداء بلديات الجنوب والجنوب الشرقي جالو وأوجلة وتازربو وسبها والكفرة.

وتم خلال اللقاء بحث الخطط والمشاريع بمدن ومناطق التي تشرف عليها الحكومة، بالتنسيق مع صندوق التنمية وإعمار ليبيا، وتذليل كافة الصعوبات من أجل تنفيذ المشروعات الوطنية، لاسيما رصف الطرق الرئيسية وإنشاء وصيانة المدارس، والمستشفيات، ومحطات الكهرباء وكذلك إنشاء الوحدات السكنية بمناطق ومدن جنوب ليبيا.

وعبر عمداء البلديات عن عمق امتنانهم للقائد العام وعلى توجيهاته ومتابعته المباشرة للمشاريع التي تشهدها المدن والمناطق والقرى بجنوب ليبيا، بالإضافة إلى تثمينهم متابعة القائد العام للخطوات المهمة للمصالحة بين السكان والأهالي بمدن الجنوب، وجبر الضرر حتى يسود الود والوئام بين أهل الجنوب الليبي الواحد.

كما تقدم عمداء البلديات بالشكر والتقدير لرئيس الحكومة ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا على الجولة الميدانية التي قاموا بها، الفترة القليلة الماضية لمدن الجنوب، ووقوفهم على الأوضاع العامة والصعوبات والعراقيل التي تشهدها هذه المدن.