حماد يتفقد خزان الصرف الصحي وعمارات الإسكان العام بمدينة سبها

0
182

أجرى رئيس الحكومة الليبية المكلفة أسامة حمّاد، اليوم الاثنين، رفقة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا م. بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار السيد حاتم العريبي، ووزير الدفاع احميد حومة ووكيل وزارة الحكم المحلي، أبو بكر الزوي وعميد بلدية سبها زيارة تفقدية لخزان الصرف الصحي بمنطقة حجارة بمدينة سبها.

وأطلع حماد خلال الزيارة على ما يعانيه الخزان من مشكلات بيئية كبيرة، مستمعاً إلى شروح وافية من مهندسي الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، عن هذه المشكلات وتأثيرها على صحة المواطنين والبيئة بشكل عام، متعهداً بحلحلة كافة المختنقات بالمدينة بما يسهم في تقديم الخدمات لكافة أبناء الوطن.

وعقب ذلك أجرى رئيس الوزراء، جولة تفقدية على عدد من المواقع الإنشائية، وعمارات الإسكان العام، بالإضافة إلى اطلاعه على أوضاع المدينة بشكل عام عن قرب.

وأكد حماد خلال الجولة أن الحكومة الليبية ستشرع بالتعاون مع صندوق التنمية والإعمار ولجنة إعادة الإعمار والاستقرار ومتابعة مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر في إنجاز العديد من المشاريع التنموية ولحلحلة كافة المختنقات التي تعاني منها المدينة.