الجيش المصري يؤكد جاهزيته واستعداده القتالي لمواجهة التحديات والمخاطر

0
99
الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة
الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة

قال رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد، إن الجيش المصري في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي؛ لمواجهة كافة المخاطر والتحديات، على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

وأشار رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قوة في ظل ما تمتلكه من أحدث الأسلحة والمعدات البرية والبحرية والجوية، بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية عالية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها.

واليوم الأربعاء، التقى الفريق رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعدد من القادة والضباط وضباط الصف وجنود المنطقة الغربية العسكرية، وأشاد بمن أسماهم “حماة البوابة الغربية” وما يبذلونه من جهد في تنفيذ مهامهم الموكلة إليهم، والتصدي للعناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين، وتأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه.

وأدار الفريق فريد حواراً مع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود المنطقة الغربية العسكرية المصرية، استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم نحو مختلف التحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي، مشيداً بما لمسه من الفهم الواعي والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي.