قبلية المجاهد عمر المختار لـ”أردوغان”: ما قلته لا يليق بمقامه ولن تجدوا منا إلا الموت

0
173

استنكر مجلس حكماء بئر الأشهب، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن مواصلته دعم حكومة الوفاق التي تستخدم المعدات العسكرية التي يمدها بها في قتل المواطنين الليبيين.

وأصدر المجلس بيان قال فيه إن قبيلة “المنفة” وهي تترقب ما يحدث في ليبيا من انتهاكات صارخة وجرائم ترتقي إلى جرائم حرب على يد رئيس تركيا وقائد الغزو التركي رجب طيب أردوغان، وعلى ما صرح به اليوم الثلاثاء، عن مواصلته تقديم الدعم لأحفاد عمر المختار في حربهم ضد الإرهابيين الوافدين إلى البلاد من كل حدب وصوب”.

وأضاف المجلس في البيان، أن “أبناء القبيلة تستنكر وبأشد العبارات هذه التصريحات خاصة وأن طائرات تركيا هي من تقتل أحفاد المجاهد عمر بن مختار بن عمر المنفي الهلالي، المجاهد العربي المسلم المعتدل الأصيل الذي لا يليق بمقامه أن يأتي على لسان هذا الشخص المختل محلل الدعارة والانحلال والفجور.

وذكر المجلس “إننا نبدي استغرابنا من جرأته على الأدلاء بهذه التصريحات خاصة وأن أردوغان هو من يرسل ألاف المرتزقة والإرهابيين الأجانب للقتال في ليبيا لأنه لم يجد أحداً من أحفاد المختار الذي يذكره اليوم مستعد للقتال لأجله ولأجل مشروعه الظلامي بالمنطقة”.

وأكد المجلس أن أبناء قبيلة “المنفة” يسخرون كافة امكانياتهم من رجال وعتاد لطرد الغزاة الأتراك من ليبيا كما فعل أجدادنا من قبل “فنحن على دربهم سائرون ولن يجد الغزاة من إلا الموت الذي سنلاحقهم به في كل شبر من هذه الأرض الطاهرة، كما أننا نؤكد دعمنا للمبادرة المصرية المعلن عنها مؤخراً ونطالب الشقيقة مصر بالمضي قدماً والقيام بواجب الأخوة والجوار ضد هذا الغزو العثماني متكامل الأركان”.