الطقس في ليبيا.. أجواء معتدلة ودرجة الحرارة تصل لـ 33 درجة

0
1729
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

يتوقع خبراء الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، اليوم الخميس، بقاء الأجواء معتدلة مع تكاثر السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد يتخللها أحيانا سقوط أمطار متفرقة.

ففي رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر يتخللها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية الممتدة من مصراتة حتى سرت، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و29 درجة مئوية.

وفي الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد، تتكاثر السحب من حين إلى آخر مع احتمال سقوط أمطار خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و28 درجة مئوية.

أما في الجفرة- سبها – غات – غدامس – الحمادة، فالسماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم على غات وماجاورها مع احتمال سقوط أمطار متفرقة تصحبها أحيانا خلايا رعدية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 29 و33 درجة مئوية.

وفي الواحات – السرير – تازربو – الكفرة، السماء صافية إلى قليلة السحب، وتتكاثر السحب بدايةً من مساء الغد على تازربو والكفرة وما جاورهما مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و32 درجة مئوية.