“حمام الأنف” يرغب في تمديد إعارة “بودبوس”

0
132

قالت تقارير إعلامية إن نادي حمام الأنف التونسي يرغب تمديد عقد إعارة اللاعب الليبي الدولي إبراهيم بودبوس، لاعب فريق الأهلي بنغازي والمعار إلى صفوفه لمدة 3 أشهر إضافية.

وأوضحت التقارير أن مسئولي نادي حمام الأنف دخلوا في مفاوضات جادة مع نظرائهم في النادي الأهلي بنغازي من أجل إقناعهم بالموافقة على تمديد عقد بودبوس خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا خلال الوقت الحالي نظرا للظروف الأمنية وانتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن الطرفين اقتربا من التوصل لاتفاق نهائي بتمديد إعارة بودبوس، التي تنتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، خاصة في ظل رغبة اللاعب في اللعب لمدة إضافية مع حمام الأنف نظراً لأنه سعيد بالتجربة الاحترافية التي قضاها مع الفريق التونسي، هذا بالإضافة إلى أن الدوري الليبي متوقف منذ فترة طويلة.

ونوهت إلى أن إدارة حمام الأنف ترغب في الإبقاء على خدمات بودبوس في ظل إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم استكمال الموسم الرياضي 2019/ 2020، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، حيث سيتم استئناف منافسات الدوري التونسي في أغسطس المقبل، على أن ينتهي الدوري في سبتمبر 2020.

يذكر أن بودبوس يتواجد حالياً في تونس وقضى فترة الحجر المنزلي المفروضة على جميع الرياضيين هناك ولم يستطع العودة إلى بنغازي نظراً لغلق الحدود بين الدولتين بسبب فيروس كورونا.