بحث وزير الحكم المحلي في حكومة الوحدة الوطنية، بدر الدين التومي مع عمداء بلديات الجبل الأخضر إنشاء مركز لإعادة تدوير المخلفات.
وحسب بيان وزارة الحكم المحلي على صفحتها بموقع “فيسبوك”، أمس الثلاثاء، ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات التي تتعلق بالتنمية المحلية، وأيضًا تطوير خدمة النظافة العامة.
والتقى التومي مع مؤسسة التعاون الإنمائي الإلمانية، لمراجعة البرامج المشتركة التي تعمل عليها الوزارة بالتعاون معها، ومنها استراتيجية إدارة المخلفات الصلبة والإيرادات المحلية والرعاية الصحية الأولية، والمشاركة المجتمعية، وتطوير خدمة المواطن.
وأكد ضرورة تطوير التعاون المشترك وسرعة تنفيذ البرامج والمشروعات القائمة؛ تمهيدًا للانتقال للمرحلة الثالثة من المشروع التي تبدأ بحلول يناير المقبل.
- وزير الخارجية المصري يشيد بمخرجات اجتماع دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا

- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات

- مباحثات حكومية لإطلاق مشروع لإعادة هيكلة التعليم الليبي وربطه بسوق العمل

- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا

- حكومة الوحدة تحذر من إساءة استخدام الوقود المدعوم وتطالب بإجراءات صارمة

- الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات المصرية مستجدات الأوضاع في ليبيا

- سرقة 20 ألف دينار من مسن في بنغازي تحرمه من علاج شقيقته وتنتهي بوفاتها

- خارجية النواب: تصريحات “دي فانس” بشأن ليبيا غير مقبولة ولا تعكس الواقع



