الحكومة الليبية المكلفة تناقش في اجتماعها العادي الثالث عدداً من الملفات الخدمية

0
159
الحكومة الليبية المكلفة
الحكومة الليبية المكلفة

عقد مجلس وزراء الحكومة الليبية المكلفة، اليوم الأربعاء، الاجتماع العادي الثالث للحكومة بديوان مجلس الوزراء في مدينة بنغازي، برئاسة رئيس الوزراء أسامة حماد.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة إن الاجتماع الذي حضره نواب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني، وسالم الزادمة، وخالد الاسطي، والوزراء ووزراء الدولة، ناقش عدداً من الملفات الخدمية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أسامة حماد، خلال الاجتماع سعي الحكومة على توفير كافة الإمكانيات لتنفيذ المشروعات المتوقفة واستئنافها، مشيراً إلى أن الحكومة تركز على البلديات واللامركزية لأنها هي التي ستحمي الدولة عبر تمكين المناطق من ميزانياتها لصرفها على احتياجاتها، مؤكداً أن المركزية لن تحقق أي تنمية ولن تطور الحياة في أي قطاع.

وأشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سالم الزادمة، في كلمته خلال الاجتماع بزيارة رئيس الوزراء ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، ولفيف من القادة العسكريين بالقيادة العامة لمدينة سبها، مؤكداً بأن هذه الزيارة تنسجم مع الدعوات التي طالب بها أهالي سبها خاصة، وأهالي الجنوب عامة، لما لها من أهمية في إعادة الاستقرار والإعمار وحلحلة كافة المختنقات والمشاكل، بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات للمواطنين بالجنوب.