طاقم تحكيم ليبي يدير نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي

0
250

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ستاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل، لطاقم تحكيمي ليبي.

وقالت صحيفة “كازاوي” المغربية، إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم.

وقررت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم، لإدارة مباراة الوداد البيضاوي والأهلي المصري، التي ستقام الأحد 4 يونيو 2023 ، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، ومعه التونسي هيثم قيراط حكم تقنية الفيديو، ويعاونه الجزائري مصطفى غربال.

وأدار الحكم الليبي معتز إبراهيم، 33 عاماً، مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، في دور ربع النهائي من البطولة القارية، كما تولي مهمة إدارة لقاء الجيش الملكي وبيراميدز، الذي أقيم في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ومن أشهر المباريات التي أدارها هي مباراة السنغال مع موزمبيق في تصفيات أمم إفريقيا التي انتهت بفوز السنغال بخمس أهداف مقابل هدف.

ويلتقي النادي الأهلي فريق الرجاء المغربي، يوم 22 أبريل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع النهائي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 29 أبريل على ملعب محمد الخامس في المغرب.