ديوان المحاسبة الليبي يحتفل بتخريج الدفعة السادسة من مبادرة “لبنة”

0
141

احتفل ديوان المحاسبة الليبي، اليوم الثلاثاء، بتخريج الدفعة السادسة من مبادرة “لبنة” المتخصصة في إدارة الأعمال، واستقبال الدفعة السابعة بالمبادرة والمتخصصة في المحاسبة.

وحضر الحفل الذي أقيم في المعهد الوطني للإدارة، رئيس ديوان المحاسبة الليبي خالد شكشك، ووزير العمل والخدمة المدنية بحكومة الوحدة علي العابد، ورئيس مجلس إدارة المعهد الوطني للإدارة فرحات سعيد حماد، ورئيس الأكاديمية الليبية رمضان المدني، ومستشار رئيس حكومة الوحدة الوطنية لشؤون الشباب والمجتمع المدني محمد حمودة.

وألقى رئيس ديوان المحاسبة الليبي خلال الحفل كلمة عرّف فيها بمبادرة لبنة ومراحل تطورها وسعي الديوان في استمرارها، مبينا أن الهدف من ورائها هو تطوير الكادر الوظيفي بالديوان لتحقيق الأثر الرقابي النافع، ولجعل الديوان مؤسسة نموذجية يحتذى بها كما هو مبين في رؤية الديوان.

وأوضح خالد شكشك، أن الإدارة العامة للموارد البشرية خصصت هذه الدفعة، لتكون في إدارة الأعمال من أجل خلق بيئة عمل محفزة يجري فيها العمل الرقابي على أكمل وجه.

وألقيت خلال الاحتفال كلمات من قبل الضيوف أشادوا خلالها بتجربة لبنة، التي يجمع برنامجها بين الجانب النظري والعملي، داعين إلى التأسي بهذه الفكرة في مؤسسات الدولة، من أجل تطوير الكادر الوظيفي العامل بها.

واختتم الاحتفال بتكريم خريجي الدفعة السادسة وتسليمهم شهادات التقدير، ودروع التكريم.