أعلنت الشركة العامة للكهرباء في ليبيا، تواصل العمل بوتيرة جيدة لصيانة الأسلاك على دوائر خط (السلوم – طبرق) جهد “220 ك.ف”.
وحسب بيان الشركة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك بهدف تعزيز الشبكة وتقويتها وزيادة نقل الطاقة الكهربائية.
وأشار البيان إلى أن تلك الدوائر تتبع شركة الطاقة المستديمة، وذلك بإشراف الإدارة العامة لنقل الطاقة بشركة الكهرباء.
وأمس أعلنت شركة الكهرباء صيانة أسلاك خط الكهرباء (السلوم – طبرق) جهد (220 ك.ف) وملحقاتها.
- وزير الخارجية المصري يشيد بمخرجات اجتماع دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا

- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات

- مباحثات حكومية لإطلاق مشروع لإعادة هيكلة التعليم الليبي وربطه بسوق العمل

- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا

- حكومة الوحدة تحذر من إساءة استخدام الوقود المدعوم وتطالب بإجراءات صارمة

- الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات المصرية مستجدات الأوضاع في ليبيا

- سرقة 20 ألف دينار من مسن في بنغازي تحرمه من علاج شقيقته وتنتهي بوفاتها

- خارجية النواب: تصريحات “دي فانس” بشأن ليبيا غير مقبولة ولا تعكس الواقع



