الطقس في ليبيا.. أجواء مستقرة ودرجة الحرارة القصوي 23

0
91
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

يتوقع خبراء الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، بقاء الأجواء مستقرة على معظم مناطق ليبيا اليوم الجمعة.

وكشفت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، عن تكاثر السحب غدا على مناطق الشمال الشرقي، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على أقصى الساحل الشرقي.

ففي رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر ليوم الغد على سرت وجوارها، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و23 درجة مئوية.

أما في الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد، السماء قليلة السحب، تتكاثر غدا على بعض المناطق، مع احتمالية سقوط أمطار متفرقة على مناطق أقصى الساحل الشرقي، وتكون الفرصة أفضل يوم الأحد، والرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 16 و20 درجة مئوية.

وفي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، السماء صافية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و21 درجة مئوية.

وفي الواحات – السرير – تازربو – الكفرة، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و20 درجة مئوية.