الحكومة الليبية المكلفة تبحث احتياجات بلدية تازربو

0
494

عقد نائب رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، علي القطراني، اليوم الأربعاء، اجتماع بمقر رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي، مع عميد بلدية تازربو، إبراهيم جادالله فرج، ومراقب الصناعة بالبلدية، حمد محمد الفاندي، بحضور عضو مجلس النواب، إدريس عمران.

وقال المكتب الإعلامي للحكومة إن القطراني، أكد خلال اللقاء على ضرورة حلحلة كافة المختنقات التي تعاني منها بلدية تازربو وسرعة توفير كافة احتياجاتها.

وأصدر نائب رئيس الحكومة الليبية تعليماته بتوفير سيارة إسعاف وسيارة نقل قمامة بشكل عاجل، وكلف المستشار الصحي بحصر كافة احتياجات ومتطلبات مستشفى تازربو والتنسيق مع وزير الصحة بالحكومة الليبية، عثمان عبد الجليل، للقاء عميد بلدية تازربو من أجل بحث سبل توفير الاحتياجات المذكورة بشكل عاجل.

من جهته أثنى عميد البلدية خلال اللقاء على جهود ومواقف النائب في دعم البلديات وتوفير احتياجاتها، مشيراً إلى المشاكل والمختنقات التي تواجه سير عمل البلدية وتعرقل تقديم الخدمات للمواطنين والمتمثلة، في الاحتياجات التي يعاني من عدم توفرها مستشفى تازربو وفي مقدمتها عدم توفر سيارة إسعاف بالمستشفى، بالإضافة إلى مناقشة بعض العراقيل الأخرى التي تواجه البلدية ومن أهمها عدم توفر سيارات لنقل القمامة.